عاجل
القضاء يعلن اعادة 500 مليون دينار للخزينة بدعوى شراء أجهزة كشف متفجرات
الأربعاء 16 شباط , 2017

حفاضات تتسبب بنمو ديدان داخل أمعاء الأطفال

كشف صحفي، اليوم الاربعاء، عن ظهور ديدان لدى الأطفال في محافظة كربلاء المقدسة تنشأ وتتكون داخل امعائهم من خلال ارتداء نوع من الحفاضات.

وقال الكاتب الصحفي علي الطالقاني على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انه "كنت بزيارة طبيب مختص بالأطفال وجاءت عائلة تحمل كيس فيه نوع من الديدان، وسألت الطبيب عن سبب ذلك حيث قال: ان هذه الديدان تخرج مع فضلات الاطفال لأسباب عديدة".

واضاف "خلال الحديث توضح ان الطفل يتم الباسه الحفاظة اثناء النوم ليلا"، مبينا انه "حسب حديث الطبيب ان بعض الحفاضات تحمل بيوض يتم تناقلها وتفقيسها داخل امعاء الاطفال مع وجود الاجواء الدافئة".

وأوضح الطالقاني ان "الطبيب أكد أن هناك أنواع وأشكال مختلفة من هذه الديدان تختلف من طفل إلى آخر لذلك ينبغي تبديل هذا النوع الحفاضات للأطفال.. محذرا من عدم معالجة الامر عبر رقابة من الأجهزة المختصة لأن الأمر يزداد سوء يوم بعد آخر".

واشار الطالقاني الى ان "نتائج المختبر أوضحت ان هناك نوع من أنواع الديدان ظهرت لدى الأطفال وهذا النوع واحد من أنواع الديدان. وقالت والدة الطفل المصاب أنا ذهلت عندما رأيت هذه الأشياء وهي تخرج مع خروج الطفل بحيث ارتعشت خوفا مما جعلني أسرع في المجيء إلى الطبيب".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات