عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
الخميس 25 ايلول , 2015

أسعار النفط ترتفع بـ1 بالمئة بعد انخفاض المخزونات الامريكية

صعدت اسعار النفط حوالى 1 بالمئة، اليوم الجمعة، مدعومة بانخفاض في المخزونات في مركز تسليم شحنات العقود الآجلة للخام الامريكي في كاشينج رغم ان المكاسب قيدها هبوط حاد لأسعار الاسهم في بورصة وول ستريت.

وقدرت شركة جينسكيب المتخصصة في معلومات اسواق الطاقة أن 625 ألف برميل سحبت من المخزونات في كاشينج بأوكلاهوما في الاسبوع حتى 22 ايلول. بحسب وكالة رويترز.

ودفعت تقديرات جينسكيب -التي تأتي بعد تقرير من ادارة معلومات الطاقة الامريكية اظهر هبوطا قدره 462 الف برميل في المخزونات في كاشينج الاسبوع الماضي- اسعار خام القياس العالمي مزيج برنت والخام الامريكي كليهما لصعود، لكن مبيعات قوية في اسواق الاسهم قلصت مكاسب النفط.

وأنهت عقود الخام الامريكي لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 43 سنتا أو حوالي 1 بالمئة لتسجل عند التسوية 44.91 دولار للبرميل، وصعدت عقود برنت 42 سنتا أو 0.9 بالمئة لتبلغ عند التسوية 48.17 دولار للبرميل.

واسعار النفط منخفضة بأكثر من 25 بالمئة عن مستوياتها في بداية الربع الثالث من العام، وهبط الخام الامريكي 4 بالمئة في جلسة أول أمس الاربعاء وحدها بعد ان اعلنت ادارة معلومات الطاقة عن زيادة كبيرة في مخزونات البنزين في الولايات المتحدة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات