عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
السبت 12 شباط , 2017

الحشد الشعبي: مقتل 9 دواعش وتدمير عجلتين بكمائن أمنية شرق صلاح الدين

أعلن امر اللواء 52 من “الحشد الشعبي – بدر” (مهدي تقي الامرلي)، اليوم الاحد، عن مقتل 9 إرهابيين من عصابات داعش وتدمير عجلتين بكمائن أمنية في مناطق شرق صلاح الدين.

وقال “الامرلي” في حديث صحفي، ان “وحدات الهندسة والاستخبارات نصبت كمائن على شكل متفجرات في اطراف مناطق تل كصيبة “35 كم شرق تكريت” وتمكنت من اصطياد 9 دواعش مع عجلتين خلال محاولتهم التسلل الى مناطق القواطع الأمنية للحشد الشعبي”.

وأوضح “الأمرلي”، ان “استخبارات وهندسة اللواء 52 نصبت كمينين أمنيين تمكنت من قتل 5 دواعش وتدمير عجلتهم فيما قتل 4 دواعش مع تدمير عجلتهم في الكمين الثاني” مشيرا الى “استمرار تعقب وتتبع الدواعش عبر الكمائن الأمنية ومفارز الاستطلاع بين ديالى وصلاح الدين”.

وأشار “الامرلي” الى أن “تصاعد الهجمات والتعرضات الإرهابية شرق صلاح الدين الى تسلل قيادات وعناصر داعشية بين الأسر النازحة التي عادت بسبب ضعف التدقيق الأمني من قبل الجهات المختصة”.

ويتولى الواء 52 من الجناح العسكري لبدر، حفظ الأمن ومسك القواطع الأمنية في شرق دجلة ومناطق جنوب كركوك وشمال ديالى محققا نجاحات أمنية كبيرة في احباط الهجمات الإرهابية واعتقال المطلوبين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات