السبت 12 شباط , 2017

مجلس كربلاء يصوت على تأييد بيان نصيف حول الحجاب

صوت مجلس محافظة كربلاء، اليوم الأحد، بالأغلبية على "تأييد" بيان رئيس المجلس جاسم الخطابي الذي أصدره أمس حول منع دخول البرلمانيات غير المحجبات.

وافاد مراسل وكالة النبأ للأخبار ان المجلس اجتمع اليوم في جلسة استثنائية وصوت بالاغلبية على تأييد بيان رئيس المجلس نصيف جاسم الخطابي حول اعتبار دخول برلمانيات غير محجبات لكربلاء مساس بقدسية المدينة".

يذكر ان نصيف قال في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، يوم السبت، إن "كربلاء المقدسة هذه المدينة العظيمة التي أضحت اليوم عنواناً ومقصداً لكل الخيرين من شتى أرجاء العالم بكل دياناتهم وطوائفهم وأعراقهم تستقبلهم بود ومحبة وإحترام ويبادلونها هذه المشاعر بكل وضوح، إلا أن ما رأيناه اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مهرجان خان النخيلة (خان الربع ) وما يدعونا للأسف والحزن من خلال انتهاك صارخ لقدسية مدينة الامام الحسين عليه السلام من قبل عراقيين وبمواقع رسمية المفترض أن تعبر عن المجتمع العراقي وتمثله".

وأضاف الخطابي، أن "حضور شخصيات نسوية برلمانية في كربلاء المقدسة وهي غير مُرتدية للحجاب الشرعي، هذا إن دل على شيء إنما يدل على عدم إحترام هذه المدينة المقدسة"، مشيرا الى "اننا غير ملزمين بإحترام من لا يحترمنا ولايحترم قدسية مدينتنا وهو غير مرحب به اليوم وغداً". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات