الجمعة 11 شباط , 2017

نائب يطالب القوات الامنية عدم اطاعة الجهات العليا واخذ اوامر بالاعتداء على المتظاهرين

طالب عضو اللجنة الامن والدفاع النيابية  النائب عن التيار الصدري ماجد الغراوي عناصر القوات الامنية عدم اطاعة الجهات العليا واخذ اوامر بالاعتداء على المتظاهرين السلميين، مؤكدا ان المتظاهرين لم يعتدوا الى القوات الامنية او ممتلكات الدولة.

وقال الغراوي في بيان لمكتبه الاعلامي، ان "التظاهرة التي انطلقت صباح اليوم للمطالبة بتغيير مفوضية الانتخابات وقانون الانتخابات مسيطر عليها من قبل اللجان المختصة"، لافتا الى ان "اللجان التنسيقية المشرفة على التظاهرة بشكل سلمي وايجابي".

واضاف ان "الاوامر التي وصلت المتظاهرين كانت واضحة هو التظاهر امام المنطقة الخضراء وعدم دخول الى المنطقة وتعاون مع القوات الامنية وعدم الاعتداء على ممتلكات الدولة".

واشار الغراوي الى ان "على كافة القوات الامنية عدم التأثر ببعض الاحزاب السياسية التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار واستهداف المتظاهرين السلميين وعدم اخذ اطاعة الاوامر الجهات العليا وبعض الاحزاب بالاعتداء على المتظاهرين السلميين.

وتابع عضو اللجنة الامن انه "لا يحق لأي منتسب اطلاق العيارات النارية على المتظاهرين مهما كانت الاسباب او الاوامر العسكرية"، داعيا بالوقت ذاته الاجهزة الامنية لمتابعة الامر وعدم اعطاء فرصة البعض الاحزاب والجهات السياسية لخلق الفتنة بين القوات الامنية والمتظاهرين". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات