الأربعاء 09 شباط , 2017

كهرباء ميسان تشكو من عدم تعاون المواطنين والتجاوز على موظفيها

اكدت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الخميس، بان موظفيها يتعرضون إلى التجاوزات بألفاظ غير لائقة من قبل عدد من المواطنين خلال أعمال جباية فواتير الاشتراك في الشبكة الكهربائية.

وقال مدير الدائرة المهندس جاسم راضي بردي في بيان حصلت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، ان "الموظفين في مديريتنا والعاملين في جباية الفواتير الخاصة بالكهرباء يعانون من عدم تعاون العديد من المواطنين فضلا عن التجاوزات بالكلام غير اللائق وأحيانا يصل إلى التهديد والوعيد باستخدام القوة ضدهم"، مبينا ان "رواتب جميع الموظفين أصبحت تعتمد على جباية الفواتير مما يشكل عبئاً على الموظف الذي يعمل بالجباية ومطالب بتحقيق دورات سجلاته".

واضاف "طبيعة المحافظة العشائرية أحيانا هي من تقف عائقاً أمام اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المسيئين إلى العاملين، حيث تقوم التأثيرات والعلاقات الشخصية على الموظف وعدم تقديمه الشكاوى بشكل رسمي اتجاه من يتجاوز عليه وهو أثناء الواجب".

ودعا بريدي المواطنين إلى "التعاون مع جميع العاملين في مديريته من اجل أداء واجبهم بكل انسيابية وبما يتماشى مع مبدأ الإنسانية والشيمة العراقية التي يمتاز فيها الميساني"، مشيداً بدور المواطنين المتعاونين وهم الأغلبية، لافتاً إلى أن، "مراجعنا العظام حرموا التجاوز على الموظفين فضلاً عن الشبكة الكهربائية ودعت إلى ضرورة التعامل بشكل ايجابي". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات