الأثنين 07 شباط , 2017

وزارة الدفاع: النسر الذهبي قريبا في اجواء العراق

أعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، عن قرب تسلمها طائرات كورية الصنع من طراز "T50" التي تستخدم لأغراض الاسناد القريب والتدريب.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته النبأ للأخبار، أن "وفدا رفيع المستوى من الفريق معاون قائد القوة الجوية وعدد من ضباط الاركان في الوزارة زار موانئ العراق صباح اليوم والتقوا مدير عام الموانئ العراقية رئيس المهندسين رياض سوادي شمخي ومديري ميناء ام قصر الشمالي والجنوبي ومدير مكتب المفتش العام في المنطقة الجنوبية".

وأضافت أن "هذا اللقاء يأتي للتهيئة والتحضير لوصول شحنات عسكرية من الطائرات الكورية الصنع T50 وهي من طائرات الجيل الرابع تستخدم لواجبات الاسناد القريب والتدريب المتقدم".

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنه "ساد في الاجتماع التعاون الكبير والتنسيق العالي مع ادارة الموانئ في تهيئة كل امكانياتها في ارساء البواخر حاملة الشحنات بشكل امن وتفريغ الحمولات بسلامة واخراجها من الميناء بأسرع ما يمكن لتصل الى مخازن وزارة الدفاع ومن ثم الى مقاتلينا الابطال لدك رؤوس عصابات داعش الارهابية".

ووفق البيان فقد أبدى المدير العام لموانئ العراق "استعداد الشركة الكامل وبكل امكانياتها لخدمة قواتنا البطلة وسنكون الذراع الاخر لقوات جيشنا الباسل وحشدنا الشعبي".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات