عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأحد 21 ايلول , 2015

رئيس هيئة النزاهة: نتطلع إلى اكتمال أعمال فرقنا الميدانية في القريب العاجل والفساد بات منظومة متكاملة

حث رئيس هيئة النزاهة، حسن الياسري، فرق الهيئة الميدانية على أهمية أن يكونوا على "قدر المسؤولية العظيمة المنوطة بهم"، مبينا أن "المرحلة الراهنة تنتظر منهم الكثير في كشف الرؤوس الكبيرة للمفسدين".

وقال الياسري، خلال استقباله رؤساء وأعضاء فرق الهيئة التي تعمل ميدانيا في وزارتي الكهرباء والتجارة وأمانة بغداد، والفرق الجوالة التي تعمل سراً في مؤسسات الدولة الأخرى، أن "الفساد بات منظومة متكاملة فيها من يقدم الدعم للمفسدين دعائياً".

موضحاً أن "الأيام القريبة الفائتة أثبتت ذلك من خلال ما روجته بعض القنوات المرجفة التي تدعي زوراً محاربة الفساد، في الوقت الذي أثبتت فيه الأيام والحقائق أنها ليست كذلك من خلال مناصبتها العداء للأجهزة الرقابية الوطنية، وفي مقدمتها هيأة النزاهة".

مشدداً أن هذه الفرق استطاعت خلال الأيام القليلة من مزاولة العمل الميداني إنجاز مجموعة جيدة من الملفات، لافتاً أن "عدد الملفات تتطلب وقتاً لإنجازها جميعاً، قبل احالتها إلى الجهات المختصة".

يذكر أن الهيئة النزاهة أعلنت، في وقت سابق، عن تأليف فرق عمل ميدانية مكونة من محققين ومدققين وقانونيين تتولى مهمة فتح الملفات والعقود في وزارات الكهرباء والتجارة وأمانة بغداد، فضلاً عن تأليفها فرقاً جوالة أخرى تعمل بشكل سري في مؤسسات الدولة المختلفة ولا سيما تلك التي تحوم حول عملها شبهات فساد.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات