الأحد 30 كانون الثاني , 2017

مايكروسوفت تعمل على نسخة جديدة من Windows 10 للأجهزة الخفيفة

يقال بأن شركة مايكروسوفت تعمل على نسخة جديدة من نظام Windows 10 تعرف حاليا بالإسم الرمزي Windows 10 Cloud. المعلومات حول النسخة الجديدة من نظام Windows 10 لا تزال محدودة جدًا في الوقت الراهن، ولكن يعتقد بأن هذه النسخة الجديدة من نظام Windows 10 ستكون موجهة للأجهزة الخفيفة والبسيطة مثل Surface RT.

ووفقا للتقرير، فقد أوضح بأن شركة مايكروسوفت تعمل على نظام تشغيل جديد يدعى Windows 10 Cloud سيكون بمثابة نسخة خفيفة من نظام Windows 10 الكامل. هل يعقل أن تمضي الشركة قدما في هذا المشروع ولا سيما عند النظر في حقيقة أن شركة مايكروسوفت أكدت قدوم الدعم الكامل للأجهزة التي تعمل بمعالجات ARM لنظام Windows 10 في المستقبل القريب.

هذا يترك مستقبل نظام Windows 10 Mobile في شك بالنظر إلى أن الأجهزة المدعومة بمعالجات ARM ستكون قادرة قريبا على تشغيل نظام Windows 10 الكامل. ولم يتم تأكيد أية تفاصيل مهمة بشأن هذه النسخة حتى الآن، ولكن كل ما تردد الآن هو أن Windows 10 Cloud قد يكون بمثابة نسخة معدلة من نظام Windows 10 Mobile للأجهزة الخفيفة التي تقدم للمستخدم تجربة إستخدام سريعة مع مواصفات تقنية متدنية.

شركة مايكروسوفت لم تذكر أي شيء حتى الآن عن هذه النسخة من نظام Windows 10، لذلك كل ما قلناه الآن هو مجرد تكهنات. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن التقرير أشار إلى إحتمال الإعلان عن نظام Windows 10 Cloud في وقت لاحق من هذا العام، ولكن حتى يتم تأكيد ذلك من قبل شركة مايكروسوفت، المرجو التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات