السبت 20 ايلول , 2015

امينة بغداد: الاماكن الترفيهية ستستقبل الزائرين بالعيد لساعات متأخرة وسنفتح بابا ثالثا للزوراء

اكدت امينة بغداد ذكرى علوش، الاحد، ان الاماكن الترفيهية ستستقبل الزائرين في عيد الاضحى حتى ساعات متاخرة من الليل، فيما اشارت الى انه سيتم فتح باب ثالث لحديقة الزوراء لتقليل الزخم عند الدخول.

وقالت علوش في حديث لـ السومرية نيوز ان "خطة امانة بغداد هو الاهتمام بمدينة الزوراء وباقي الاماكن الترفيهية الاخرى سواء في حدائق ابو نؤاس او كورنيش الاعظمية او حتى المتحف البغدادي وغيرها من الحدائق الاخرى"، مشيرة الى ان "الاماكن الترفيهية ستستقبل الزائرين حتى ساعات متأخرة من الليل".

وأضافت علوش ان "الامانة ستقوم بفتح باب ثالث لمدينة الزوراء خلال عيد الاضحى بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد من اجل تخفيف الزخم اثناء دخول الاسر لمدينة الزوراء"، مؤكدة ان "الامانة قامت بتأهيل بعض الحدائق ووضع العاب الاطفال فيها للتخفيف عن الحدائق الاخرى نتيجة الازدحامات التي شهدتها مدينة الزوراء خلال عيد الفطر".

وتابعت علوش ان "الملاك المتقدم في الامانة سيتولى درجات الانسيابية في حركتهم وتنقلهم فيها وتهيئة المستلزمات الضرورية التي من شأنها خلق اجواء للراحة في الاماكن التي تم تهيئتها سابقا وتجهيزها بالخدمات من اماكن الاستراحة والجلوس وكافتيريا تقديم الوجبات السريعة الى جانب الألعاب الحديثة ".

وغالبا ما تشهد المناطق السياحية من مدينة الزوراء وحدائق ابو نؤاس وكورنيش الاعظمية ازدحاما خاصة خلال ايام العيد، تؤدي في بعض الاحيان الى قطع الطرق مما يجعل الاسر تقطع مسافات كبيرة للوصول اليها.

المصدر/ السومرية

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات