الثلاثاء 25 كانون الثاني , 2017

الانواء الجوية تتوقع امطار وعواصف رعدية في الايام الثلاثة المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان تشهد البلاد في الايام الثلاثة المقبلة، أمطاراً وعواصف رعدية.

وقالت الهيئة في بيان تلقتهُ النبأ للأخبار، اليوم الاربعراء، أن "طقس غد الخميس سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا واحيانا غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية من المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 17 مْ".

وأضافت، "سيكون طقس الجمعة في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية من المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها وفرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، والحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وقليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

واوضحت، ان "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة وفرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية منها وفي المنطقة الوسطى غائما جزئيا واحيانا غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متعددة منها وحدوث عواصف رعدية احيانا، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا".

وأشار الى ان "طقس الاحد المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا وباردا، والحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية حيث ستسجل درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في المنطقتين الوسطى والشمالية". انتهى/انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات