الأحد 23 كانون الثاني , 2017

العمليات المشتركة تعقب على الدفاع: القطعات ماتزال مستمرة بتحرير ساحل الموصل الايسر

أكدت قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، أن القطعات ماتزال مستمرة بتحرير ما تبقى من الساحل الأيسر لمدينة الموصل، وذلك بعد اعلان وزارة الدفاع تحرير الساحل بالكامل.

وقال المتحدث باسم القيادة العميد يحيى رسول في تصريح صحفي، إنه "فيما يخص العمليات العسكرية في قادمون يا نينوى بالمرحلة الثانية ما زالت القطعات مستمرة بعملية تحرير ما تبقى من تحرير الساحل الأيسر".

وأضاف، أن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة واللواء الثالث من الفرقة الاولى واللواء 71 من الفرقة 15 اقتحمت آخر معاقل عناصر التنظيم الارهابي في منطقة الرشيدية وبيسان، فيما تمت السيطرة وتحرير الجزء الشمالي من منطقة الرشيدية ومازالت العمليات مستمرة من أجل تحرير وتطهير ما تبقى من الساحل الأيسر لمدينة الموصل".

وأوضح، أن "الجهة الوحيدة المسؤولة عن إعلان تحرير المناطق والساحل الأيسر هي قيادة العمليات المشتركة المتمثلة بقائد عمليات قادمون يانينوى"، مطالباً بـ"أخذ الخبر الدقيق من خلال خلية الإعلام الحربي والمتحدث الرسمي لقيادة العمليات المشتركة".

وأعلنت وزارة الدفاع في وقت سابق من، اليوم الاثنين، في بيان نشرته على موقعها الالكتروني عن تحرير الساحل الأيسر لمدينة الموصل بشكل كامل، مؤكدة أنه لم يتبق سوى الإعلان الرسمي للقائد العام للقوات المسلحة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات