الأحد 23 كانون الثاني , 2017

الانواء الجوية: طقس يوم غد صحوا وسقوط امطار نهاية الاسبوع

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاثنين، أن يكون طقس يوم غد صحوا، مع تساقط ثلوج في المناطق الشمالية خلال الاسبوع، وامطار في نهايته.

وقالت الهيئة في بيان تلقته النبأ للأخبار، ان "طقس غد الثلاثاء سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم كما يتشكل ضباب خفيف صباحا في بعض اقسام المنطقتين الشمالية والوسطى، يزول تدريجيا خلال النهار".

وأضافت، "سيكون طقس الاربعاء المقبل في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ليلا تكون رعدية احيانا مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم".

وبينت ان "طقس الخميس المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية في المنطقة الشمالية، وفي المنطقة الجنوبية غائما".

وأشارت الهيئة الى ان "طقس الجمعة المقبلة سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة تكون رعدية احيانا مع تساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية منها، وفي المنطقة الوسطى غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة يتحسن تدريجيا ليكون غائما جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض اقسامها". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات