الخميس 20 كانون الثاني , 2017

القوة الجوية تقصف الحدود بخمس قذائف

عاد فريق القوة الجوية الى سكة الانتصارات، اليوم الجمعة، اثر فوزه على فريق الحدود بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اطار منافسات الجولة 19 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

سجل حمادي أحمد الهدف الأول للقوة الجوية في الدقيقة الخامسة، أعقبه أمجد راضي بالهدف الثاني في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الصقور بهدفين دون رد.

ومع أول دقيقة من الشوط الثاني سجل عماد محسن الهدف الثالث للقوة الجوية من كرة خلفية جميلة، ثم استطاع الحدود تقليص الفارق عن طريق اللاعب المحترف امبو في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

بعدها تمكن فريق الحدود من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب مصطفى محمد، الا ان فريق القوة الجوية لملم أوراقه من جديد وعاد للتقدم بهدف رابع عن طريق اللاعب سامال سعيد في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 88 عاد حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء أخرى لكن هذه المرة لفريق القوة الجوية، نجح خلالها امجد راضي من لعب كرة جميلة لزميله حمادي احمد الذي أحرز الهداف الخامس لفريقه خادعاً الجميع.

وبهذا الفوز رفع القوة الجوية رصيده الى 28 نقطة في المركز السابع، في حين بقي الحدود على نقاطه العشرين في المركز 11.  انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات