الأربعاء 23 نيسان , 2015

ريال مدريد ويوفنتوس إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

نجح فريقا ريال مدريد ويوفنتوس في نيل بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتمكن الفريق الملكي من الانتصار في مباراة صعبة على جاره وغريمه أتليتكو مدريد بهدف دون مقابل. وبهذا الفوز أنهى ريال مدريد عقدة فريق أتلتيكو التي رافقته هذا الموسم، حيث فشل الفريق الملكي في الفوز عليه في آخر سبع مباريات جمعت بين الفريقين من قبل.

وفرض أتلتيكو مدريد فلسفته الدفاعية على الريال الذي فشل في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لمهاجميه طوال المباراة. وسجلت الدقيقة 76 تحولا في اللقاء بعد طرد لاعب وسط أتليتكو مدريد أردا توران بعد حصوله على إنذارين. بعد ذلك شن رفاق رونالد سلسلة من الهجمات التي كللت في الدقيقة 88 بهدف المكسيكي خافيير هيرنانديز، الملقب بتشيتشاريتو . وكان هذا الهدف كافيا لإلتحاق ريال مدريد بركب المتأهلين إلى المربع الذهبي. بحسب الوكالة الالمانية.

مواجهة موناكو مع يوفنتوس في نصف نهائي أبطال أوروبا

أما المباراة الأخرى والتي جمعت بين موناكو ويوفينتوس فقد انتهت بالتعادل السلبي، علما أن مباراة الذهاب عادت لصالح الفريق الإيطالي بهدف دون مقابل. وتعتبر هذه المرة الأولى منذ 12 عاما التي يصل فيها فريق السيدة العجوز إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن قرعة دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ستجري يوم الجمعة المقبل.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات