الأربعاء 19 كانون الثاني , 2017

الانواء الجوية: طقس اليومين المقبلين غائم جزئي الى ممطر

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، ان يكون طقس اليومين المقبلين غائما في الوسط والجنوب، وممطرا في المنطقة الشمالية.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "طقس يوم غد الجمعة، سيكون في كافة المناطق صحوا مع بعض القطع من الغيوم، كما يتشكل ضباب خفيف في بعض الأماكن ويزول تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 19 مْ".

وأضافت "سيكون طقس السبت المقبل في المنطقة الشمالية غائم جزئي يتحول الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة بعد الظهر، وغائم جزئي الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

وأشارت الهيئة إلى ان "طقس المنطقة الشمالية ليوم الاحد المقبل، سيكون غائما مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة مع تساقط الثلوج في اماكن متعددة منها لتأثرها بامتداد منخفض جوي من شرق تركيا يتحسن تدريجيا خلال النهار ليتحول الى غائم جزئي، فيما سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي لتأثرهما بامتداد مرتفع جوي من غرب تركيا، وستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى ومقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق".

وتابعت "سيكون طقس الاثنين المقبل صحوا مع بعض القطع من الغيوم في المناطق كافة، وستنخفض الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات