الثلاثاء 18 كانون الثاني , 2017

‎نائب عنها: مشروع البصرة يقضي على البطالة ويوفر سيوله مالية للعراق

‎شدد النائب عن محافظة البصرة حسن خلاطي على ضرورة التصويت على مشروع قانون البصرة عاصمة الاقتصادية في الجلسات القادمة لمجلس النواب.

‎وقال خلاطي في تصريح لوكالة "النبأ اللاخبار"، ان "مجلس النواب انهى في جلسته الاعتيادية الخميس الماضي القراءة الاولى لمشروع قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية"، لافتا الى ان "المشروع سيساهم في تطوير وبناء البنى التحتية لمحافظة البصرة واعطاء مكانتها الحقيقية لموقعها الاستراتيجي على دول المنطقة".

‎واضاف ان "الادراج والتصويت على مشروع قانون البصرة في الجلسات القادمة للبرلمان سيساهم في القضاء على البطالة في المحافظة والمحافظات العراق"، مبينا ان "المشروع سيوفر سيوله مالية للعراق دعما لخزينة الدولة العراقية".

‎وتابع خلاطي ان "اراداته المالية لمشروع قانون البصرة عاصمة الاقتصادية سيساهم في بناء مشروع الموازنة العامة للعراق"، داعيا بالوقت ذاته اعضاء البرلمان الى ترك الخلافات جانبا والتصويت على مشروع القانون.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
Hadi
العراق
2017-1-22
نحن سمعنا بهذا المشروع قبل الانتخابات السابقة ولهذا اليوم تعاني البصرة من تردي الخدمات وتراجعها سيما وتلوث هوائها بسبب الغاز المحترق وزيادة حالات مرضى السرطان