الأثنين 17 كانون الثاني , 2017

حمودي: صرفنا 50 مليون دينار على مؤتمر حوار بغداد

اعلنت رئاسة مجلس النواب عن صرف 50 مليون دينار على مؤتمر حوار بغداد، فيما دعت السياسيين الابتعاد عن اسلوب التشهير والتسقيط.

وقال نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي في مؤتمر صحفي عقده بمبنى البرلمان وحضره مراسل وكالة "النبأ للأخبار"، اليوم الثلاثاء، إن "المبلغ الذي استلمناه لعقد مؤتمر حوار بغداد كان 50 مليون دينار أي نحو 40 ألف دولار"، مبينا ان "السكن كان مجانياً في دار ضيافة مجلس الوزراء فيما كانت القاعة التي عقد بها المؤتمر في قاعة مجلس النواب".

وأضاف أن "تذاكر السفر كانت بثلث القيمة وبلغ مجموعها 15 مليون دينار والطعام والضيافة كانت بربع المبلغ والذي بلغ 10 ملايين دينار ليكون المبلغ الكلي المصروف على المؤتمر أقل من 50 مليون دينار"، مشيراً الى أن "جميع مؤسسات الدولة العراقية شاركت بالمؤتمر"، مبينا اننا "نأمل أن يعقد هذا المؤتمر بالعام المقبل لحل مشاكل المنطقة".

وبين الحمودي انه "لن نعود لأخطاء الماضي وعازمون على إصلاح أنفسنا لأن العراق مرتكز استقرار المنطقة وسيكون نقطة حوار وتفاهم دول المنطقة وهذا ما سنعمل عليه في المرحلة المقبلة"، داعياً بالوقت ذاته السياسيين الى "الابتعاد عن أسلوب التشهير والتسقيط بالمؤتمر". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات