السبت 15 كانون الثاني , 2017

شرطة البصرة تعلن القبض على متهمين بجرائم منها القتل والسرقة

أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، الأحد، القاء قواتها القبض في مناطق متفرقة من المحافظة على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة من ضمنها القتل والسرقة والمخدرات، فيما أفاد مصدر أمني بتعرض سيارتين الى السرقة.

وذكرت المديرية في بيان لها، إن "قوات الشرطة نفذت حملة أمنية أدت الى القاء القبض على متهمين بارتكاب جرائم جنائية في مناطق مختلفة من المحافظة"، مبينة أن "دورية تابعة لشرطة النجدة ألقت القبض على متهم بالقتل قرب تقاطع المعارض في منطقة القبلة، كما تم القبض على متهم آخر بالقتل في ناحية الشرش ضمن قضاء القرنة، وفي قضاء القرنة أيضاً تم القبض على متهم ثالث بالقتل".

ولفتت المديرية الى أن "قوة من الشرطة ألقت القبض في ناحية سفوان على ثمانية متهمين بتعاطي المخدرات، وفي نقطة تفتيش تقع في قضاء شط العرب تم القبض على ثلاثة آخرين بتهمة تعاطي المخدرات"، مضيفة أن "قوات الشرطة ألقت القبض أيضاً على متهم بالتزوير في ناحية الهارثة، وفي ناحية عز الدين سليم (الهوير) تم القبض على متهمين لحيازتهما بندقية من نوع (كلاشنكوف)، وأيضاً تم القبض على متهم آخر لحيازته بندقية في قضاء الزبير، كما تم القبض في قضاء أبي الخصيب على متهم بالسرقة".

وفي سياق متصل، أفاد مصدر أمني لـ السومرية نيوز بأن "مدينة البصرة (مركز المحافظة) شهدت خلال الساعات الماضية سرقة سيارتين حديثتين من قبل مجهولين"، موضحاً أن "الأولى سرقت عندما كانت مركونة بجانب شارع الوطني في حي الزهور، والثانية سرقت عندما كانت مركونة قرب دار مالكها في حي الزهراء".

يذكر أن محافظة البصرة يتميز وضعها الأمني منذ أعوام بالاستقرار النسبي، وانها شهدت خلال الأشهر الماضية العديد من جرائم القتل ذات الطابع الجنائي، إضافة الى تسجيل عدد غير قليل من جرائم الخطف والسطو المسلح بدافع السرقة، وقد القت القوات الأمنية القبض على متهمين بارتكاب بعض تلك الجرائم.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات