الأحد 09 كانون الثاني , 2017

نقابة المعلمين بالمثنى تنظم تظاهرة لأقرار قانون حماية المعلمين

نظمت نقابة المعلمين فرع المثنى صباح اليوم الاثنين، تظاهرة لأقرار قانون حماية المعلمين من قبل الحكومة التشريعية لضمان حقوق الاسرة التعليمية والحفاظ على هيبتها.

وقال نائب نقيب المعلمين عبد المجيد عبد الحميد لوكالة النبأ للأخبار، ان "قانون حماية المعلمين معد وكامل ويحتاج فقط لتعديلات طفيفة حتى يدرج في جدول اعمال البرلمان العراقي ونحن كمعلمين ومدرسين نحتاج له وبأسرع وقت لضمان حقوقنا وهيبتنا".

واضاف "نحن كنقابة سوف تستمر مطالباتنا حتى اقرار قانون حماية المعلمين من قبل مجلس النواب العراقي لان  ما يحصل للأسرة التعليمية لا يمكن السكوت عنه من اعتداءات وسلب لحقوقهم والتقليل من احترامهم نحن محافظة فيها الطابع العشائري سائد".

وأشار الى أن "ما حصل لكادر ثانوية التئاخي في ناحية المملحة من اعتداء واذى جسدي من قبل طالب مع ابناء عمومته  اثر طرده من المدرسة وتخريب اثاث المدرسة  لا يمكن ان يمر دون انزال به اقسى العقوبات حتى لا تتكرر هذه الحالة التي تكررت بالبلد اكثر من مرة".

يذكر أن طالب من ثانوية التآخي في ناحية المملحة بعد طرده من المدرسة بسبب تقصيره قام مع ابناء عمومته بضرب الكادر التدريسي وتخريب اثاث المدرسة. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات