الأحد 02 كانون الثاني , 2017

النجباء تدعو الى ملاحقة الخلايا النائمة في عموم العراق

دعت حركة النجباء، الاثنين، الأجهزة الأمنية إلى ملاحقة "الخلايا النائمة" في عموم العراق، مبينةً أن تلك الخلايا هاجمت قضاء المشخاب في محافظة النجف ومناطق اخرى لكنها باءت بـ"الفشل" بعد تدخل الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي.

وقالت الحركة في بيان لها، "ندعو الأجهزة الأمنية إلى زيادة زخم الإجراءات الأمنية في المناطق الموبوءة".

وأضافت الحركة، أن "تلك المناطق توجد فيها خلايا نائمة تنشط بين فترة واخرى ويتطلب من الأجهزة الامنية بضرورة اجراء ممارسات أمنية في تلك المناطق المشبوهة وعدم التهاون في هذا الأمر لحماية أرواح المواطنين العزل من هجمات داعش الإرهابية".

وتابعت، أن "تلك الخلايا هاجمت أمس قضاء المشخاب في محافظة النجف وبقية المناطق الاخرى وباءت محاولتها بالفشل بعد تدخل سريع من قبل الأجهزة الأمنية وفصائل الحشد الشعبي بينهم حركة النجباء".

وشهدت مدينة بغداد، اليوم الاثنين (2 كانون الثاني 2017)، انفجار سيارة مفخخة في ساحة 55 ضمن مدينة الصدر شرقي بغداد، فيما انفجرت سيارة مفخخة ثانية خلف مستشفى الكندي، قرب شارع فلسطين، وثالثة خلف مستشفى الجوادر شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.

كما هاجم مسلحون صباح يوم أمس الاحد (1 كانون الثاني 2017)، سيطرة امنية في ناحية القادسية بمحافظة النجف الاشرف، وأعلن محافظ النجف عن قتل جميع "الارهابيين" الذين هاجموا السيطرة، فيما تبنى تنظيم "داعش" العملية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات