السبت 01 كانون الثاني , 2017

النجف الأشرف تطلق جائزة أكاديمية التطوير المؤسّسي للتميّز في موسمها الأول

مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2017، أقامت أكاديمية التطوير المؤسّسي، حفل توزيع إعلان نتائج الفائزين بجائزة (الأكاديمية) للتميّز في موسمها الأول، برعايةٍ من الأمانة العامّة للمزارات الشيعية مُتمثّلة بالأمين العام ستّار الجيزاني، وذلك في قاعة الأكاديمية بمحافظة النجف الأشرف.

أستهل الحفل بكلمة لنائب المدير التنفيذي للأكاديمية، لواء المعموري، بيّن خلالها "دور الأكاديمية في صناعة التميّز من خلال ما تطرح من برامج تدريبية متطوّرة ومتقدّمة، حيث تُعد الأكاديمية الأولى من نوعها في العراق".

مضيفاً "تمّ خلال الحفل عرض فيلم توضيحي تناول المراحل التي مرّت بها الأكاديمية منذ إنشائها، ومسيرة الدورات التدريبية فيها وأهم الإنجازات التي حقّقتها خلال الفترة الماضية".

وقال رئيس قسم الإعلام في الأكاديمية، المدرّب علي الشمري، لمراسل وكالة النبأ للأخبار "تمّ خلال الحفل طرح خطوات عملية للتميّز من قبلنا، تناولنا فيها سبع خطوات للوصول الى التميّز".

مضيفاً "كما تضمّن الحفل شرحاً حول آلية العمل التي يقوم عليها فريق الجائزة في اختيار الأفراد الفائزين بالجائزة وفق أسس من العدالة والشفافية وضوابط تمّ إعدادها من قبل لجنة عليا في الأكاديمية".

مؤكداً على انه "بالرُغم من إحساسنا بالمسؤولية والتحدّيات التي تواجه العراق في الوقت الراهن من إرهاب ونازحين وأوضاع مالية صعبة، إلا أنّ هذا لا يُبرّر عدم الاهتمام بتوفير الخدمة الأفضل لمتلقيها".

وفي ختام الحفل تمّ توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم الأوائل منهم بجوائز مادّية ومعنوية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات