الجمعة 31 كانون الأول , 2016

العبادي يعلن دخول عمليات قادمون يا نينوى مرحلة الحسم

اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن عمليات قادمون يا نينوى دخلت مرحلة الحسم، مؤكداً أنها تسير حسب ما مخطط لها.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اطلع على سير عمليات قادمون يا نينوى بعد انطلاق المرحلة الثانية منها وتقدم قواتنا البطلة لتحرير كامل الجانب الايسر، خلال زيارته اليوم مقر قيادة العمليات المشتركة واجتماعه بالقادة الامنيين والعسكريين".

وأضاف البيان أن العبادي "اجرى اتصالات بالقادة الميدانيين بالمعركة واستمع الى تقارير تفصيلية عن المعركة واصدر التوجيهات التي من شأنها المساهمة بتعزيز الانتصارات وتوفير كل ما يساعد بحسم المعركة والحفاظ على قواتنا البطلة والمدنيين".

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن "عمليات قادمون يا نينوى دخلت مرحلة الحسم وتسير حسب ما مخطط لها"، مشيراً الى أن "قواتنا البطلة تقاتل داخل مدينة الموصل حاليا وبمعنويات عالية وبروح الانتصار والعدو يشهد انهيارا وانكسارا".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات