الأربعاء 29 كانون الأول , 2016

العثور على كدس عتاد في سامراء واعتقال عدد من المطلوبين

عثرت قوات قيادة عمليات سامراء، اليوم الخميس، على كدس من العتاد في شرق جزيرة سامراء، فيما القت القبض على عدد من المطلوبين.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقته وكالة النبأ للاخبار، اه بناءً على ورود معلومات إستخباراتية دقيقة، خرجت قوه من فصيل استطلاع القيادة مع مفرزة من الجهد الهندسي إلى منطقة الشريف عباس في شرق جزيرة سامراء بالقرب من اللاين للبحث والتفتيش.

واضافت أسفر الواجب عن العثور على (110) عبوة ناسفة محلية الصنع معدة للتفجير مزروعة في المنطقة أعلاه، أضافه إلى صاروخ مدفون هناك، مبينة استمراراً لواجبات التفتيش والمداهمات لإلقاء القبض على المطلوبين ضمن قاطع المسؤولية، خرجت قوة من فصيل استطلاع القيادة بواجب تفتيش في داخل قضاء سامراء تم خلاله إلقاء القبض على المتهمين كل من (سهيل احمد محمد علي وسلام عواد علوان وادي وأياد حميد عون محمد العباسي)، والمطلوبين وفق المادة/ 4 إرهاب.

واشارت الوزارة الى انه تمكنت القوة من إلقاء القبض على المتهم (رشيد حمد خلف) في داره و ضبط أعداد كبيرة من لوحات تسجيل العجلات المزورة والأضابير التي تعود لتسجيل المركبات وأختام متنوعة وأجهزة استنساخ وطباعة متنوعة وطباعة معاملات مزورة كانت بحوزته يستخدمها لأغراض تزوير أوراق العجلات وأرقامها. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات