الثلاثاء 28 كانون الأول , 2016

الجيش السوري يقع في كمين قذيفة سدير

صعد نفط الوسط العراقي إلى الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية بكرة القدم، على حساب الجيش السوري، بفوزه عليه بهدف وحيد في مباراة الإياب، التي جمعتهما، في لبنان.

ويدين الفريق العراقي بالفضل في انتصاره للاعبه صالح سدير، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 72، من عمر المباراة، التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب صيدا البلدي في جنوب لبنان.

وكان الفريقان قد تعادلا من دون أهداف في مباراة الذهاب، التي جرت بينهما، يوم السبت الماضي، على ملعب السلام زغرتا في شمال لبنان أيضا.

وضرب نفط الوسط، بذلك، موعدا في الدور الثاني، مع فنجاء العماني، بينما يلتقي العهد اللبناني فريق شباب الخليل الفلسطيني.

ويتأهل إلى النهائيات عن عرب آسيا الفائزان في الدور الثالث، ويرافقهما فريق ثالث عن مجموعة إفريقية تبدأ منافساتها بين اساس تلكوم من جيبوتي والمريخ السوداني، في 2 يناير/ كانون الثاني، و4 فبراير/ شباط، على أن يواجه الفائز منهما تفرغ زينه الموريتاني، يومي 17 فبراير/ شباط، و4 مارس/آذار.

وتنضم الأندية الثلاثة إلى 9 أخرى، اعتبرت متأهلة تلقائيا على أساس تصنيفها وهي: الأهلي والزمالك (مصر)، والنصر والهلال (السعودية)، والعين (الإمارات)، والفيصلي (الأردن)، ونصر حسين داي (الجزائر)، والترجي الرياضي (تونس)، والفتح الرباطي (المغرب).

وسيتم توزيع الفرق الـ 12 على 3 مجموعات، ويتأهل بطل كل منها، مع صاحب أفضل مركز ثان، إلى الدور قبل النهائي.

وتقام نهائيات البطولة بنظامها الجديد في ضيافة نادي الأهلي المصري خلال الفترة، من 21 يوليو/ تموز، ولغاية 5 أغسطس/آب 2017. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات