عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأحد 26 كانون الأول , 2016

الأنواء الجوية: طقس الايام المقبلة غائم جزئياً والحرارة تسجل 15مْ

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الإثنين، أن يكون طقس الأيام المقبلة غائما جزئياً، ودرجات الحرارة العظمى في بغداد تسجل 15مْ.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئياً يتحول الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة الشدة ليلا، تكون رعدية أحياناً، وفي المنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئيا ويتشكل ضباب خفيف في بعض أقسامها يزول تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية غائما جزئيا يتحول الى غائم مصحوب بتساقط امطار خفيفة الشدة في بعض الأماكن، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 15مْ".

وأضاف البيان، أن "طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة صباحا يتحسن تدريجيا خلال النهار، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن ويزول تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

وأوضح، أن "طقس الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة صحواً الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

ولفت الى ، أن "طقس الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية غائم جزئيا يتحول الى غائم مصحوب بتساقط أمطار خفيفة في بعض أقسامها، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع بعدة درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات