الخميس 23 كانون الأول , 2016

عمليات سامراء تؤكد على عدم السماح بعودة من تلطخت أيديهم بدماء العراقيين بالعودة للمدينة

اكد قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري، اليوم الجمعة، على عدم السماح بعودة من تلطخت أيديهم بدماء العراقيين بالعودة للمدينة.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "قائد عمليات سامراء زار مقر لواء مغاوير القيادة في قضاء بلد، وكان في استقباله آمر اللواء العميد الركن محمد مال الله، وتم خلال الزيارة عقد لقاء مع وجهاء وشيوخ العشائر في القضاء من المحيشات والمخالبة والعزة بحضور قائم مقام القضاء والحكومة المحلية".

واضاف البيان، انه "جرى خلال اللقاء مناقشة عودة النازحين للمناطق المحررة بالقضاء وإلى ضرورة تقارب وجهات النظر بين الأطراف ونبذ الخلافات من أجل التعايش السلمي وعودة العوائل البريئة إلى مساكنهم"، مؤكدا على "عدم التسامح مع من تلطخت أيديهم بدماء العراقيين أو من وضعوا أيديهم بيد عصابات داعش الإرهابية من العودة".

وأكد قائد عمليات سامراء، وفقا للبيان، على "ضرورة التعاون بين جميع الأطراف ووضع يدهم بيد القوات الأمنية من أجل المحافظة على أمن واستقرار المنطقة، بعد ذلك توجه القائد لأداء مناسك الزيارة لمرقد الإمام السيد محمد بن الامام علي الهادي (ع) وللاطمئنان على الإجراءات الأمنية وتفقد القوات الأمنية المكلفة بحماية المرقد الطاهر". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات