عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأربعاء 22 كانون الأول , 2016

الانواء الجوية: طقس اليومين المقبلين غائما مصحوبا بإمطار وعواصف رعدية

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، إن يكون طقس اليومين المقبلين غائما مصحوبا بإمطار وعواصف رعدية، في المنطقتين الوسطى والشمالية.

وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبا للأخبار، اليوم الخميس، ان "طقس يوم غد الجمعة سيكون في المناطق كافة غائما جزئيا وفي بعض الأماكن غائما، وسترتفع الحرارة عدة درجات عما سجل في اليوم السابق، وستكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 17م°".

وأضافت "سيكون طقس السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مع تساقط أمطار متوسطة الشدة، وتكون غزيرة في بعض أقسامهما وحدوث عواصف رعدية احيانا كما تتساقط الثلوج في الأقسام الجبلية، فيما سيكون غائما جزئيا الى غائم في المنطقة الجنوبية، وستنخفض الحرارة العظمى عدة درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع الصغرى فيهما عدة درجات وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق".

واشارت الهيئة إلى ان "طقس الاحد المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الشدة وتكون غزيرة في بعض الأماكن مع تساقط الثلوج في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما مصحوبا بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة ويتحسن تدريجيا بعد الظهر ابتداءا من الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، فيما سترتفع الحرارة بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية في حين تكون مقاربة في المنطقة الشمالية".

وتابعت "سيكون طقس المنطقة الشمالية الاثنين المقبل غائما مصحوبا بتساقط أمطار متوسطة الشدة وتكون رعدية أحيانا مع تساقط الثلوج في بعض أقسامها الجبلية لتأثرها بامتداد منخفض جوي من شرق تركيا، وسيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا الى صحو لتقدم امتداد مرتفع جوي من غرب تركيا، كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن منهما ويزول تدريجيا خلال النهار".

لافتة إلى ان "درجات الحرارة ستكون يوم الاثنين المقبل، مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض عدة درجات في المنطقة الجنوبية لليوم السابق". انتهى/ خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات