عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأحد 19 كانون الأول , 2016

الفتلاوي: الديوك في كردستان تبيض تهربا من الضريبة والجمارك

انتقدت رئيس حركة إرادة عضو مجلس النواب حنان الفتلاوي، اليوم الاثنين، حكومة كردستان لـ"تزويرها البيض" وارساله الى بقية المحافظات، مشيرة الى ان الاقليم زور البيض المستورد على انه من  كردستان لغرض التهرب من دفع الضرائب والتعرفة الكمركية.

وكتبت الفتلاوي على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ان "التزوير وصل للبيض، اذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العجب"، موضحة ان "من كثرة شاحنات البيض التي تدخل محافظاتنا من إقليم كردستان كنت اتصور حتى الديوك تبيض في الاقليم".

ولفتت الفتلاوي "تتذكرون الضجة التي اقامتها حكومة الاقليم عندما منعت الصحة ادخال البيض الى محافظاتنا من كردستان عند اكتشاف حالات انفلونزا الطيور في الاقليم.. اليوم تبينت الحقيقة".

وأكدت الفتلاوي، ان "اليوم تم كشف اكبر عملية تزوير للبيض في كردستان، حسب ما اعلنت لجنة الزراعة النيابية"، مشيرة الى انهم "يقومون بتزوير البيض المستورد من دول اخرى وادخاله لمحافظاتنا على انه بيض كردستان لغرض التهرب من دفع الضرائب والتعرفة الكمركية".

وإختتمت النائب منشورها، "صح النوم لوزاراتنا المختصة".

وكشفت لجنة الزراعة والمياه النيابية، الاثنين، عن اكبر عملية تزوير للمنتوجات الزراعية في اقليم كردستان للتهرب من الضريبة والحظر، مبينة ان ذلك يتيح للتجار ادخال بضائعهم صوب بغداد وبقية المحافظات دون دفع التعرفة الكمركية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات