الأحد 19 كانون الأول , 2016

ريال مدريد يحرز لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه

أحرز نادي ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية اليوم الأحد إثر فوزه على كاشيما أنتلرز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية. وهي المرة الثانية التي يتوج فيها النادي الملكي بهذه البطولة.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية ليقود ريال مدريد إلى إحراز لقب كأس العالم للأندية بفوزه على كاشيما أنتلرز الياباني 4-2 (الوقت الأصلي 2-2) بعد التمديد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب يوكوهاما الدولي.

وجاءت أهداف رونالدو في الدقائق 60 و97 و104 بعد أن افتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة التاسعة، في حين سجل هدفي كاشيما غاكو شيباساكي في الدقيقتين 44 و52.

وهي المرة الثانية التي يتوج فيها ريال مدريد بطلا في هذه البطولة بعد العام 2014، ليضيفها إلى دوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استلم المهمة قبل أكثر من عام بقليل خلفا لرافايل بينيتز.

وحقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقمين قياسيين جديدين في مسيرته المظفرة عندما بات أول لاعب يسجل ثلاثية في المباراة النهائية من كأس العالم للأندية في كرة القدم.

كما أنه رفع رصيده إلى خمسة أهداف في هذه البطولة بينها أربعة أهداف في النسخة الحالية، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم ثلاثة لاعبين آخرين هم: الأرجنتينيان سيزار دلغادو وليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات