السبت 18 كانون الأول , 2016

إختتام المؤتمر الدولي الثالث والملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان في النجف الأشرف

النجف الاشرف/ احمد محمود شنان

اختتم المؤتمر الدولي الثالث والملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان في النجف الأشرف، اليوم الاحد، الذي احتضنته أروقة و قاعات قصر الثقافة في المحافظة.

رئيس المؤتمر نقيب أطباء اسنان النجف الأشرف وصف في حديث لوكالة النبأ للأخبار المؤتمر بـالعرس لما تضمنه من حضور غفير لأطباء الأسنان من داخل العراق وخارجه قارب عددهم زهاء (2500) طبيب اسنان يمثلون (16) دولة.

وأضاف الدكتور سلام عادل الأعرجي من المفاخر التي حققها المؤتمر أنه استطاع أن يقنع (21) طبيب أسنان من شتى دول العالم لتقديم خلاصة تجربتهم وخبرتهم في مجال طب الفم والأسنان ضمن ورش عقدت بهذا الخصوص، مشيراً إلى وصول عدد الورش والمحاضرات إلى أكثر من (61) ورشة ومحاضرة قدمت للأطباء الجدد وطلبة الكليات فيما حضر قرابة الـ(30) مشارك من الدول العربية.

و تابع رئيس المؤتمر من بين القضايا التي حفل المؤتمر بتحقيقها هو إقناع عدة شركات عالمية بالمشاركة في المؤتمر وعرض أخر ما توصلت إليه التقنية العالمية في مجال طب الأسنان وفسح المجال أمام أصحاب المذاخر والمؤسسات الصحية وحتى المواطنين للشراء بشكل مباشر وبأسعار تنافسية مما أوجد فرصة طبية لتوفير الأدوية الحديثة والشحيحة في مؤتمرنا الذي نقدم ثمرته ونجاحه لأبنائنا وإخوتنا في قواتنا الأمنية والحشد الشعبي اللذين لولاهم لما تمكنا من إقامته في مدينة العلم و العلماء.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات