السبت 18 كانون الأول , 2016

بلدية كربلاء: اكساء 10 آلاف متر مربع من شارع ميثم التمار

باشرت كوادر مديرية بلدية كربلاء المقدسة اليوم الاحد، باكساء شارع ميثم التمار طريق الذهاب الى بغداد أبتدأ من مجسر الإمام الحسين(ع) وصولاً إلى تقاطع الحسينية.

و قال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس أنمار صالح إبراهيم الرفيعي لمراسل وكالة النبأ للاخبار، قامت المديرية باكساء شارع ميثم التمار وبكمية 10 آلاف متر مربعنفذت عن طريق شركة آشور للمقاولات إحدى تشكيلات وزارة الإسكان والاعمار والبلديات وبفترة زمنية يومين أو ثلاثة أيام لإنجاز الشارعكونه من الشوارع الرئيسية وسط المدينة ويشهد زخماً مرورياً كبير للمركبات اذ يعتبر من مداخل ومخارج المدينة من جهة بغداد.

واضاف أن الشارع هو الثاني الذي يتم إكسائه هذا اليوم بعد أن تم إكساء شارع مقام الإمام المهدي (عج) خلال الأسبوع الماضي.

فيما بَيَّنَ مدير إعلام المديرية ماجد ناجي إن العمل متواصل من قبل المديرية في كافة الخدمات، معلنا عن قيام شعبة الحدائق بتأهيل المساحات التي تحيط بالمجسرات والعمل على زراعتها وحفر الآبار فيها, إضافة إلى الإهتمام بالنظافة لمداخل المدينة والتنسيق مع دائرة التنفيذ المباشر في محافظة كربلاء لتهيئة الطرق المؤدية إلى ملعب كربلاء الأولمبي لإظهارها بالمظهر اللائق.

 واشار الى قيام المديرية بترقيم الدور السكنية وكانت إنطلاقتها بالترقيم في حي المعلمين حيث إن الترقيم لهذه الدور سيوفر قاعدة معلومات وبيانات تستفيد منها الدائرة والمواطن من خلال تغذية تلك المعلومات في برامج الحاسوب. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات