عاجل
مؤتمر فندق بابل ينعقد بغياب كامل للمحور السني والاكراد والعدد الاكبر من قائمة النصر
محور دولة القانون - الفتح يعلن ضم 192 نائبا
الجمعة 17 كانون الأول , 2016

الاتحاد العراقي بكرة القدم يصدر بيان استنكار بعد احداث ملعب النجف

أصدر الأتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بيانا استهجن فيه تصرفات البعض من جمهور النجف بعد الهتافات الغير رياضية ضد نادي اربيل وحكومة أقليم كوردستان اثناء المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف يوم الجمعة الماضي ضمن مباريات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم.

وقال الاتحاد في بيان تابعته وكالة النبأ للأخبار انه "يستهجن وبشدة العبارات التي اطلقها بعض المحسوبين على جمهور النجف في مباراته امام اربيل امس والتي اساءت للوطن وعكست ثقافة دخيلة لا تتناسب مع تاريخ وعراقة بلدنا وكرتنا".

واضاف "ان محاولات البعض لدق اسفين الفرقة من خلال صيحات متشنجة هابطة في ملاعبنا هي محاولات خائبة لن نتوانى في الوقوف ضدها باقصى مالدينا للفظ وطرد المسيئين الذين يحاولون الاساءة لرسالة الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص".

وتابع قائلا "لابد لنا ان نشير الى ان الاتحاد سيصدر اقصى العقوبات لردم هوة التصرفات الطائشة والعبارات المسيئة التي بدرت في المباراة للحد منها لضمان سلامة ملاعبنا ومبارياتنا بشكلها الحضاري".

واشار الاتحاد الى انه "في الوقت الذي نستهجن فيه تلك التصرفات الطائشة نتقدم بالشكر والتقدير لكل الشخصيات السياسية والرياضية في محافظة اربيل وعلى راسها السيد محافظ اربيل نوزاد هادي لوقوفها الدائم الى جانب مساعينا لرفع الحظر عن الكرة العراقية ودعمها الحقيقي لكل منتخباتنا وانديتنا ونقدم اعتذارنا الشديد لفريق اربيل ادارة وملاكا تدريبيا ولاعبين وجمهور عما حصل في المباراة ونجدد تاكيدنا ان الاتحاد لن يقف عاجزا على اتخاذ العقوبات الصارمة لضمان سلامة ملاعبنا من تلك التصرفات المشينة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات