الخميس 16 كانون الأول , 2016

العمليات المشتركة تنفي وجود خروقات في معارك تحرير مدينة الموصل

نفى قائد العمليات المشتركة رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن طالب شغاتي، وجود أية خروقات في معارك تحرير مدينة الموصل من عصابات داعش الارهابية.

ونقل بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، عن شغاتي تأكيده خلال استضافته بمؤتمر السفراء الخامس، اليوم الجمعة "بعدم وجود أية خروقات في معارك الموصل من قبل القوات الامنية," مشيداً "بتعاون أهالي الموصل مع القوات الامنية من خلال تزويدهم بمواقع الارهابيين".

وأشاد الفريق قائد العمليات المشتركة "بدور وزارة الخارجية في تحشيد الدعم الدولي للحكومة العراقية في حربها التي تقودها ضد الارهاب من خلال دور السفراء العراقيين في الخارج," لافتاً الى "عدم وجود قوات اجنبية في العراق وان الاراضي العراقية تتحرر ببطولات وتضحيات ابناء العراق من جميع مكوناته".

وأعرب شغاتي عن شكره وتقديره الكبير لوزير الخارجية والوكلاء والسفراء لاستضافته في هذا المؤتمر الذي يعد الحدث الاهم لتسليط الضوء على بطولات وتضحيات القوات الامنية بجميع صنوفها والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في حربها التي تقودها ضد الارهاب المتمثل بعصابات داعش الارهابية.

واستعرض الفريق شغاتي "مهام القوات االمشتركة وجهاز مكافحة الارهاب الذي سطر أروع الملاحم في تحرير مدن صلاح الدين والرمادي والفلوجة ومناطق كبيرة من محافظة نينوى والبطولات التي سطروها في تلك المواجهات ضد العصابات الهمجية المتمثلة بداعش الارهابي, مشيداً بالدور الانساني للقوات الامنية وجهاز مكافحة الارهاب والحشد الشعبي والبيشمركة والحشد الوطني في اغاثتهم لعوائل نينوى".

وأكد ان "التعاون بين المركز واقليم كردستان والحشد الشعبي والحشد الوطني هو الذي عزز النصر في عمليات قادمون يانينوى," مؤكداً "عدم وجود اية خروقات في معارك الموصل من قبل القوات الامنية , مشيداً بتعاون اهالي الموصل مع القوات الامنية من خلال تزويدهم بمواقع الارهابيين".

واشاد الفريق قائد العمليات المشتركة بدور وزارة الخارجية في تحشيد الدعم الدولي للحكومة العراقية في حربها التي تقودها ضد الارهاب من خلال دور السفراء العراقيين في الخارج," لافتاً الى "عدم وجود قوات اجنبية في العراق وان الاراضي العراقية تتحرر ببطولات وتضحيات ابناء العراق من جميع مكوناته," مؤكداً "دور قوات التحالف في اسنادها الجوي الذي أدى الى انهيار صفوف داعش الارهابية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات