الأثنين 13 كانون الأول , 2016

محافظ البصرة ووزير الشباب والرياضة يؤكدان جاهزية البصرة لاستضافة المباريات الدولية

أكد محافظ البصرة ووزير الشباب و الرياضة ، إن محافظة البصرة جاهزة لاستضافة المباريات الدولية ، وأن منشآت المحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال وفد الفيفا الأسبوع الجاري .

وقال محافظ البصرة في مؤتمر صحفي مشترك في المدينة الرياضية : أن البصرة جاهزة من ناحية الفنادق والمستشفيات والمطار وبالخصوص الملاعب، لاستضافة جميع الفرق و المنتخبات، كذلك جاهزيتها أمنياً حيث يوجد في المحافظة 7 قنصليات و يعمل فيها أكثر من 100 آلف عامل أجنبي، علاوة على جاهزية البصرة صحياً نظراً لوجود العديد من المستشفيات و الكوادر الطبية المتخصصة.

من جانبه قال وزير الشباب والرياضة : إن محافظة البصرة على أتم الجاهزية لاستقبال الوفد الدولي للاطلاع على منشآت المحافظة ، مشدداً على الاستعداد التام للملاعب و البنى التحتية فيها، مضيفا أن البصرة تتمتع بحالة أمنية مستقرة من خلال النقل الجوي واستقبال الطائرات المختلفة .

وتابع بالقول إن الوزارة ومنذ استلامها رد ألفيفا بشأن زيارة العراق للاطلاع على المنشآت الرياضة، عمدت إلى تشكيل غرفة عمليات مع الاتحاد المركزي لكرة القدم و المحافظين بالإضافة إلى وزارتي الداخلية والصحة، و بدء العمل بإرسال تقارير يومية إلى الاتحاد الدولي للتأكيد على الجاهزية التامة لمحافظات البصرة و كربلاء و أربيل.

وفي النهاية اختتم رئيس اتحاد كرة القدم المركزي عبد الخالق مسعود المؤتمر بالتأكيد على أن المدينة الرياضة صرح كبير ومن أفضل ملاعب العالم وليس هناك أية شكوك حول استضافة البصرة للمباريات الودية .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات