الجمعة 10 كانون الأول , 2016

Huawei Watch لم تعد متاحة على متجر Google Store

عندما كانت المنصة في ذروتها، قامت شركة جوجل بتكريس قسم كامل في متجرها على شبكة الإنترنت لعرض مجموعة متنوعة من ساعات Android Wear الذكية. وحتى مع إطلاق تحديث Android Wear 2.0 في أوائل العام المقبل، فإن إقناع عامة الناس بأنهم في حاجة إلى ساعة ذكية قد أثبت أن يكون مهمة صعبة.

كانت Huawei Watch من بين أفضل ساعات Android Wear بفضل تصميمها الراقي، وعمر البطارية الذي توفره، فضلا عن قدومها مع مكبر صوتي مدمج لتلقي المكالمات الهاتفية، وإطلاق شركة Huawei للنسخ النسائية من هذه الساعة الذكية.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد أصبحت الساعة الذكية Huawei Watch غير متاحة للشراء في متجر Google Store، بما في ذلك النسخ النسائية. في حين أن صفحة هذه الساعة الذكية لا تزال موجودة، فهي تعرض لنا بأن هذه الساعة الذكية غير متوفرة للشراء. نحن لا نعرف ما إذا كان سيتم إعادة تجديد المخزون، ولكن نظرا إلى أنه تم إصدار هذه الساعة الذكية منذ أكثر من سنة، فهناك إحتمالات ضئيلة أن تعود هذه الساعة الذكية إلى متجر Google Store.

الساعات الذكية لا ترفع من رفوف المتاجر بسرعة كما تأمل الشركات التقنية التي لا تزال تنتقد ضعف مبيعات الساعات الذكية. حتى شركة آبل ترفض الكشف عن العدد الفعلي لمبيعات ساعتها الذكية Apple Watch. ومع ذلك، فنحن نميل إلى رؤية كثير من الناس يرتدون ساعات Apple Watch أكثر من أي ساعة ذكية أخرى. عموما، نأمل أن تتحسن أوضاع الساعات الذكية في العام المقبل مع صدور تحديث Android Wear 2.0 الذي يجلب معه كبيرة من الميزات.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات