الخميس 09 كانون الأول , 2016

اطلاق حملة لإزالة الأنقاض والعشوائيات في مدخل كربلاء- نجف وأخرى لردم المستنقعات

نظمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، حملة لتنظيف مدخل كربلاء النجف جهة الدخول للمدينة وردم الحفر والمستنقعات القريبة من المدينة الرياضية.

وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس أنمار صالح الرفيعي لوكالة النبأ للأخبار، اليوم الجمعة، انه "قام القسم البلدي الرابع صباح هذا اليوم الجمعة 9/12/2016 بحملة عمل موسعة لتنظيف مدخل المدينة من جهة محافظة النجف لإزالة المخلفات والعشوائيات التي تركتها المواكب وعلى امتداد الطريق حيث تم رفع ما يقارب 500 طن من الأنقاض ومواد البناء العشوائية في هذا المدخل لعدة أيام لغرض تنظيف الشارع بالكامل داعياً أصحاب المواكب برفع بعض سرادق الحديد التي لا زالت موجودة في جانب الطريق".

واضاف "توجه القسم البلدي الرابع وبقية الأقسام الأخرى لرفع جميع ما تبقى من المخلفات لإظهار المدينة بالمظهر اللائق، كما تم الإيعاز الى عدد من الآليات الخاصة بالمديرية للعمل في ردم المقالع والمستنقعات القريبة من المدينة الرياضية بالتنسيق مع مدير الشباب والرياضة في كربلاء المقدسة".

واشار الرفيعي الى انه "يأتي ذلك مع تزامن رفع الحظر عن الملاعب العراقية وضرورة تكثيف الجهد الآلي للمديرية لإظهار المناطق المحيطة بالمدينة بمظهر لائق وشملت أيضاً هذه الحملات مشاركة دوائر المحافظة الأخرى كل حسب اختصاصه إضافة إلى مشاركة آليات التنفيذ المباشر مع آلياتنا في العمل وقيام شعبتي الحدائق والمتنزهات في المحافظة والبلدية بإعادة زراعة وتأهيل الجزرات الوسطية للشارع المؤدي إلى الملعب". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات