الخميس 09 كانون الأول , 2016

الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة صحو الى غائم والحرارة بمعدل 15مْ

أعلنت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، توقعاتها بأن يكون طقس البلاد صحو الى غائم ودرجات الحرارة بمعدل 15مْ خلال الايام المقبلة.

وذكر بيان لهيئة، تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان “طقس يوم غد في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل لتأثرها بامتداد منخفض جوي ضعيف من شرق تركيا اما المنطقتان الوسطى والجنوبية فسيكون فيها الجو صحوا مع بعض الغيوم لتأثرهما بامتداد مرتفع جوي من غرب تركيا ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 15مْ”.

وأضاف ان “البلاد ستتأثر بعد غد الاحد بامتداد مرتفع جوي من غرب تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق” .

وأوضح البيان، ان “تأثير المرتفع الجوي سيضعف الاثنين المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، لافتا الى ان “البلاد ستتأثر الثلاثاء المقبل بأمتداد منخفض جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في اماكن متفرقة من المنطقة الشمالية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات