الخميس 09 كانون الأول , 2016

البرلمان الكندي يشكر مركز الامام الشيرازي

اقام البرلمان الكندي مهرجان بمناسبة اقرار قانون منع فعاليات المجاميع المعادية للإسلام والذي لهم طابع عنصري، وشكر البرلمان مركز الامام الشيرازي ومركز ايرانيان الاسلامي ومؤسسات ومراكز من مختلف الاديان للمساهمة في اقرار هذا القانون.

وحضر في المهرجان حجة الاسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه وكيل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله ومدراء المراكز وعدد من نواب البرلمان الكندي.

ووجه نواب البرلمان الكندي في كلمة لهم خلال المهرجان، الشكر والامتنان لمركز الامام الشيرازي والمؤسسات الذين بذلوا جهدهم في جمع اكثر 100 الف توقيع وكان له تأثير مباشر ومهم  في المصادقة على اقرار قانون منع فعاليات المجاميع المعادية للإسلام.

واشار النواب، ان بمساعدة هذه المؤسسات، استطعنا بان نقول ونثبت للجميع ان المجاميع المعادية للإسلام والعنصريين ليس لهم مكان في كندا.

وابلغ الشيخ صالح سيبويه خلال كلمته الذي القاها في المهرجان سلام وتحية المرجع الشيرازي واشار الى بيانات المرجع في مراعاة واحترام حقوق الانسان، مهما كانت جنسياتهم او الوانهم او اديانهم لأجل اقامة العدالة في جميع انحاء العالم.

وجدير بالذكر انه في المهرجان والذي شارك فيه عدد من النواب البرلمان الكندي ومدراء المراكز والمؤسسات الدينية والثقافية وابرزهم السيدة ملاني جولي وايكرا خالد، النائبتين في البرلمان الكندي ووكيل رئيس وزراء كندا، والمستشار في الامور الثقافية، وكذلك الشيخ سعيد فواز امام جمعة اهل السنة في مدينة مونتريال الكندية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات