عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الأربعاء 01 كانون الأول , 2016

الأنواء الجوية: تساقط الأمطار في عموم البلاد ليومي الخميس الجمعة

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، بتساقط الأمطار في عموم البلاد اليوم الخميس وغداً الجمعة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن “البلاد تتأثر اليوم الخميس بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضيين جويين الأول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر”.

وأضافت، أن “الطقس سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية احيانا مع تساقط الثلوج فوق اقسامها الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متعددة منهما تكون رعدية أحيانا”.

وتابعت الهيئة، بحسب بيانها، “أما درجات الحرارة اليوم، فتتراوح العظمى في المنطقة الشمالية بين 16-21 مْ، وفي المنطقة الوسطى بين 22-25 مْ، وفي المنطقة الجنوبية بين 24-27 مْ”.

وبينت، أن “طقس يوم غد الجمعة يكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوب بتساقط أمطار متوسطة الى غزيرة الشدة مع تساقط الثلوج فوق اقسامها الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئيا عدا الأقسام الشرقية منهما يكون غائم مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة ويتحسن تدريجيا بعد الظهر، مع انخفاض قليل لدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن اليوم السابق، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 22مْ”.

وأوضح البيان، أن “طقس السبت سيكون في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا في اماكن متعددة يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات