الأحد 28 تشرين الثاني , 2016

جامعة الموصل تُعلن عن توفّر درجات وظيفية شاغرة في حركة ملاكها

أعلنت رئاسة جامعة الموصل عن توفّر درجات وظيفية شاغرة في حركة ملاكها، وستمنح للتعيين حصراً في جامعة تلعفر حسب البيان الذي نشرته على موقعها الرسمي.

وبيّن البيان "على الراغبين في التقديم للتعيين ممّن تتوفّر اختصاصاتهم في هذا الإعلان، الإطلاع على شروط التعيين والضوابط وملئ إستمارتي طلب التعيين والمفاضلة على الموقع الإلكتروني لجامعة تلعفر حصراً مع ملاحظة ما يُنشر على الموقع حول التقديم والمقابلة".

للتقديم يكون حصراً من خلال موقع جامعة تلعفر

وأوضح البيان إن "فترة التقديم لإسبوع واحد، تبدأ من يوم السبت المصادف 26/11/2016 لغاية يوم الجمعة 2/12/2016 الساعة الثانية عشرة ظهراً، وستتم مقابلة المتقدّمين يوم الأحد المصادف 4/12/2016 في الساعة العاشرة صباحاً في الموقع الرديف لجامعة تلعفر في بغداد - رئاسة الجامعة المستنصرية".

ونوّه البيان الى إن "شروط التعيين هي أن يكون المتقدّم للتعيين عراقي الجنسية، وأن يكون ضمن السن القانوني للخدمة بإستثناء ذوي الشهداء إستناداً الى كتاب مؤسسة الشهداء المرقم م.ر/392 في 17/2/2016، وأن لا يكون مشمولاً بقانون المساءلة والعدالة، وأن يكون ناجحاً بالفحص الطبي أثناء التعيين، وأن لا يكون حاصلاً على شهادة أعلى من الشهادة المطلوبة للتعيين، وأن يتم التحقّق من صحة صدور الشهادة قبل إصدار أمر التعيين، وأن لا يكون مطلوباً بأية قضية فساد إداري أو مالي أو جريمة مُخلّة بالشرف".

وذكر البيان النسب المُحدّدة حسب الفئات وهي:

1- ذوي الشهداء المشمولين بقانون مؤسسة الشهداء رقم 3 لسنة 2006 والسجناء المشمولين بقانون مؤسسة السجناء السياسين وذويهم المعدّل لسنة 2013 (10%).

2- ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة (5%).

3- ذوي شهداء الحشد الشعبي وشهداء الأمن الداخلي وسبايكر (5%).

4- المحاضرين (3%).

5- الكفاءات العائدة (2%).

6- الطلاب المبتعثين (زمالة - بعثة - مساعدة مالية) (5%).

7- الطلبة العشرة الأوائل على كليات الجامعة (10%).

8- المفاضلة بين المتقدّمين للتعيين (15%).

وذُيّل البيان بالملاحظة التالية: على جميع المتقدّمين ملىء إستمارة طلب التعيين وإستمارة المفاضلة مع كافة المستمسكات المطلوبة وإرسالها الى البريد الإلكتروني التالي: telafer@uotelafer.edu.iq والحضور الى المقابلة في موعدها المحدّد.

الدرجات المطلوبة:

لملئ إستمارة طلب التعيين، إضغط هنا

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات