السبت 27 تشرين الثاني , 2016

شرطة بابل تعلن عن المباشرة بالخطة الامنية الخاصة باستشهاد الرسول (ص)

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، عن المباشرة بالخطة الخاصة بحماية الزائرين المشاركين في مراسيم زيارة وفاة الرسول محمد (ص)، وفيما اكدت تعزيز الطرق بمفارز من شرطة المرور الاضافية لمنع حدوث الاختناقات المرورية، أكدت دائرة صحة بابل وضع خطة للاسناد الطبي تزامنا مع الخطة الامنية.

وقال قائد شرطة محافظة بابل اللواء علي حسن مهدي كوة الزغيبي في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، إن "الأجهزة الأمنية بجميع تشكيلاتها دخلت بحالة استنفار لتنفيذ خطة أمنية خاصة بتأمين الحماية للزائرين بذكرى وفاة الرسول محمد (ص) على طول الطرق الرئيسية والفرعية في بابل والمؤدية الى مدينة النجف التي يسلكها الزائر راجلا أو طريق السيارات ضمن قاطع المسؤولية من خلال نشر المفارز والسيطرات والكمائن والمرابطات".

واضاف "تم تعزيز الطرق كافة بمفارز من شرطة المرور إضافية لمنع حدوث الاختناقات المرورية ومساعدة الأجهزة الأمنية الأخرى لتحويل الطريق بعيدا عن سير الزائرين طيلة فترة الزيارة".

يذكر أن الـ28 من صفر من كل عام يشهد توافد مئات الاف الزائرين الى مرقد الإمام علي (ع) في النجف الاشرف لإحياء ذكرى وفاة الرسول الاعظم محمد بن عبد الله وتضع المحافظة خطة امنية وصحية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات