السبت 27 تشرين الثاني , 2016

اقتراب رحيل أنييستا يجعل من إيسكو هدفا لبرشلونة

بات لاعب ريال مدريد الإسباني إيسكو، الشغل الشاغل في الصحافة الأسبانية والعالمية مع اقتراب انتهاء عقده الحالي مع الملكي، وهو ما يجعل المجال مفتوحا لأي ناد آخر بالظفر بخدماته، ومنها برشلونة بعد قرب رحيل نجمه اندريس انييستا.

ويعتبر العامل المحفز للأندية الطامحة للتوقيع مع إيسكو هو عدم لعبه بشكل مستمر وأساسي مع ناديه الحالي، ما يجعل إقناعه بالرحيل سهلا نسبيا، ولعل آخر الأندية التي تكشف اهتمامها بالإسباني كان مفاجأة مدوية تمثلت في صورة الغريم التقليدي للميرينغي برشلونة والذي يتابع بكل جدية موقف إيسكو وإمكانية جلبه مع انتهاء عقده صيف 2018.

السبب الذي يدفع البلوغرانا للسعي وراء إيسكو هو أنه هدف مثالي لوسيلة لعب برشلونة حيث اعتاد الإسباني على طريقة التيكي تاكا مع المنتخب الإسباني مع القدرة على الاحتفاظ بالكرة في المناطق الصعبة.

ويشكل عمر إيسكو الذي يبلغ 24 عاما كعامل جذب مهم بالنسبة لإدارة برشلونة حيث يسعى الفريق لتجديد دماء الفريق لمواصلة المنافسة على الألقاب لسنوات مقبلة، وأن الوصول الافتراضي لإيسكو إلى برشلونة عام 2018 سيتزامن مع بلوغ مواطنه أندريس إنييستا صانع ألعاب الفريق الكتالوني عمر الـ34 ورغم الفارق الكبير في القدرات إلا أن إيسكو سيكون بديلا جيدا يسد الرحيل المتوقع لإنييستا.

الجدير بالذكر أن إيسكو كاد يوقع لبرشلونة في المقام الأول حين لعب لمالاقا قبل أن ينجح النادي الملكي في خطفه عام 2013 من تحت أنظار برشلونة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات