الجمعة 26 تشرين الثاني , 2016

الانواء الجوية: امطار متوسطة الشدة وعواصف رعدية الاربعاء المقبل

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة في البلاد غائما جزئيا الى غائم، فيما كشفت عن بدء تساقط الامطار وحدوث عواصف رعدية الاربعاء المقبل.

واشار بيان للهيأة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، الى ”استمرار تأثر المنطقتين الشمالية والوسطى بأمتداد المرتفع الجوي من تركيا يومي الاحد والاثنين المقبلين؛ ليكون الطقس فيهما صحوا مع بعض القطع من الغيوم، اما المنطقة الجنوبية فان الطقس سيكون فيها غائما جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة لتأثرها بأمتداد منخفض جوي من شرق الجزيرة العربية”.

واضاف ان” درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال الايام الاربعة المقبلة {22}مْ، والرياح متغيرة الأتجاه خفيفة السرعة {5-10} كم/س، ومدى الرؤية {8-10}كم”.

وتابع البيان ان”طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا الى غائم،وفي المنطقة الجنوبية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

واشار الى ان” البلاد ستتأثر يوم الاربعاء المقبل بامتداد منخفض جوي ناتج من اندماج منخفضين جويين الاول من البحر الاحمر والثاني من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة غائماً جزئي الى غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة في اماكن متعددة من البلاد وحدوث عواصف رعدية احيانا”.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات