الخميس 25 تشرين الثاني , 2016

النفط تطلق بطاقة جديدة لاستلام النفط الابيض بواقع خمسين لتراً

اكدت شركة توزيع المنتجات النفطية، الاجمعة، انسيابية توزيع المشتقات النفطية الى المواطنين في أنحاء البلاد بعد انتهاء الزيارة الاربعينية، فيما أطلقت البطاقة الجديدة لاستلام النفط الابيض للمواطنين بواقع خمسين لتراً.

وقال مدير عام الشركة علي الموسوي في بيان له، إن "هناك انسيابية في توزيع المشتقات النفطية الى المواطنين في أنحاء البلاد بعد انتهاء الزيارة الاربعينية في محافظات بغداد والفرات الاوسط ومحافظات ديالى وصلاح الدين، وهناك حملات مكثفة عن توزيع مادة النفط الابيض والمنتجات الاخرى على المواطنين في بغداد والمحافظات والمدن المحررة والعوائل النازحة".

وأضاف، أن "الوزارة تقوم بالتنسيق مع الجهات العسكرية والامنية وإدارات المحافظات لتأمين وصول الصهاريج الى المدن والمحافظات دون تلكؤ او تأخير في نقاط التفتيش والسيطرات، وتعمل على تذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض ذلك".

وأوضح الموسوي، أن "الوزارة قد قامت بتأمين خزين جيد من المنتجات النفطية والغاز وذلك لتأمين احتياجات المواطنين"، مشيراً الى أن "الشركة قد أطلقت بطاقة جديدة في بغداد ودعت المواطنين الى مراجعة المنافذ التوزيعية لإستلام الحصة الوقودية الجديدة من مادة النفط الابيض للعوائل وبواقع 50 لترا اعتبارا من يوم الاحد المقبل".

وكانت شركة توزيع المنتجات النفطية أطلقت في وقت سابق البطاقات الوقودية المرقمة 2 و6 وبواقع 100 لتر ثم 50 لترا على التوالي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات