السبت 06 ايلول , 2015

بيان لخلية الاعلام الحربي يوجز العمليات العسكرية اليوم الاحد

أعلنت خلية الاعلام الحربي في بيان لها, اليوم الاحد, عن مقتل العشرات من عناصر داعش وتدمير عدد من العجلات المفخخة، وتفكيك عبوات ناسفة في مختلف القطعات العسكرية إضافة الى القاء القبض على عصابة متخصصة بالخطف في محافظة البصرة اقصى جنوب العراق.

واجمل بيان الخلية العمليات العسكرية والامنية فيما يأتي:

1- قاطع عمليات الانبار: تواصل قواتها الامنية في محافظة الانبار تقدمها باتجاه اهدافها المرسومة بإسناد من قبل الطيران، حيث تمكن طيران التحالف الدولي من تدمير مخبأ للأسلحة في قضاء هيت وقتل ارهابيين اثنين في منطقة كبيسة.

2- قيادة عمليات بغداد: تواصل فعالياتها بتطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وتمكنت من قتل 10 ارهابيين وجرح اخر وحرق وتدمير 3 عجلات تحمل رشاشات احادية وقتل من بداخلها، وعجلة للإرهابيين وقتل من فيها كما دمرت 10 اوكار وخنادق للإرهابيين وقتلت من بداخلها، الى ذلك نفذت قوة اخرى من القيادة اعلاه فعالية في سيطرة سحاب/1 اسفرت عن القاء القبض على مطلوب وفق المادة 4 ارهاب كما نفذت قوة من قيادة عمليات بغداد فعالية في منطقة البوعوسج اسفرت عن العثور على عبوتين ناسفتين و 5 قنابر هاون عيار 60 ملم وتمت معالجتها.

3- قيادة عمليات سامراء: نفذت قطعاتها فعالية مشتركة في منطقة خط اللاين، قاطع النخوة اسفرت عن حرق وتدمير شفل مدرع وعجلة تحمل رشاشة احادية ومقتل من فيها.

4- آمرية المقر المسيطر لواء المشاة 17: نفذت فعالية مشتركة في منطقة سيد غريب اسفرت عن العثور على وكر للإرهابيين ومخبأ يستخدم كمعمل للتفخيخ و30 عبوة ناسفة وقد تمت معالجتها.

5- قيادة عمليات الجزيرة: نفذت فعالية بالقرب من سيطرة ماجد اسفرت عن حرق وتدمير عجلة تحمل رشاشة اتحادية وقتل من فيها ومخبأ للإرهابيين.

6- قيادة عمليات البصرة: نفذت فعالية في منطقة ناحية العزيز جنوبي محافظة البصرة اسفرت عن القبض على عصابة خطف مكونة من 6 مجرمين وتمكنت من تحرير مخطوف.

7- قيادة القوة الجوية: نفذت 15 طلعة على مختلف قواطع العمليات.

8- قيادة طيران الجيش: نفذ 17 طلعة على قواطع العمليات كافة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات