الأحد 21 تشرين الثاني , 2016

شرطة ميسان تعلن نجاح خطتها الأمنية لحماية زائري اربعينية الأمام الحسين (ع)

اعلنت شرطة محافظة ميسان عن نجاح خطتها الامنية لحماية زائري العتبات المقدسة السائرين إلى النجف الاشرف وكربلاء المقدسة مشياً على الأقدام من مواطني المحافظة فضلا عن الوافدين الأجانب من خارج العراق عبر منفذ الشيب الحدودي.

وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد نزار موهي الساعدي، ان "الخطة الأمنية الخاصة بمراسيم زيارة أربعينية الأمام الحسين (ع) تكللت بالنجاح "، مؤكدا، "لم يحدث أي خرق أمني يذكر في المحافظة"، منوها، إلى أن "الخطة ساهمت فيها كافة أقسام المديرية".

وأضاف "وضعت المديرية خطة لتأمين زيارة الأربعين من المواطنين والوافدين الأجانب من خارج العراق عبر منفذ الشيب الحدودي، مبينا، بان "عدد الوافدين عبر المنفذ بلغ (450) الف زائر، وكان دخولهم بانسيابية جيدة دون حدوث أي اشكال"، لافتا الى "خروج الوافدين الذين اكملوا زيارتهم تسير بشكل إيجابي".

وبين الساعدي ان مديريته قامت بتسخير كافة موارد وجهد المديرية من آليات وأجهزة ومواد أخرى لإسناد ودعم العاملين في المحافظة مع توفير عجلات حوضية لتوزيع الماء علي الزائرين والمواكب الحسينية المنتشرة على طول الطريق ومساهمات إنسانية وخدمية أخرى، مشيدا، بدور رجال الشرطة في تقديم الخدمة إلى الزائرين إضافة إلى دورهم في حفظ الأمن فضلا عن تعاون المواطنين في إنجاح الخطة. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات