السبت 20 تشرين الثاني , 2016

الفتلاوي: سأقيم دعوى قضائية ضد صحيفة الشرق الاوسط السعودية

دعت رئيس حركة إرادة النائب حنان الفتلاوي، الأحد، الحكومة العراقية الى "منع" تداول وتسويق صحيفة الشرق الأوسط في العراق بسبب لجوئها الى "الكذب والإفتراء" من اجل الإساءة الى العراقيين، فيما أكدت إنها ستقيم دعوة قضائية ضد الصحيفة.

وقالت الفتلاوي في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، "يبدو أن المسيرة المليونية الكبيرة والصورة الطيبة التي عكستها الشعائر الحسينية من كرم العراقيين وتواضعهم وتعاونهم وتكاتفهم قد أغاض دعاة الطائفية، إضافة إلى الانتصارات الأخيرة التي حققتها قواتنا الأمنية بكافة صنوفها وما رافقها من تلاحم شعبي غير مسبوق لكل المكونات قد أغاض الدواعش وإعلامهم المأجور".

وأضافت الفتلاوي، أن "ذلك جعلهم يلجأون إلى الكذب والافتراء الذي وصل حد السقوط الاخلاقي من أجل الاساءة للعراقيين وشعائرهم"، مبينةً أن "هذا ماقامت به صحيفة الشرق الاوسط التي لم تتورع عن الكذب على لسان منظمة الصحة العالمية، ما اضطر المنظمة الى اصدار بيان لتكذيب ما ورد في الصحيفة".

وتابعت الفتلاوي، "من جانبي سأقيم دعوى قضائية ضد هذه الصحيفة المأجورة وادعو الجهات المختصة في الحكومة العراقية إلى منع تداول وتسويق هذه الصحيفة في العراق".

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في عددها الصادر اليوم الأحد، تقريرا ورد فيه تصريح نسب إلى منظمة الصحة العالمية، بشأن ما وصفته بـ"تحذيرات أممية من حالات حمل غير شرعي في كربلاء"، فيما كذبت المنظمة ذلك، وأدانت بشدة إقحام اسمها في هذا الخبر الذي وصفته بـ"المفبرك"، كما هددت بمقاضاة ناشريه.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات