السبت 20 تشرين الثاني , 2016

نقابة صحفيي ميسان تندد بالإساءة التي صدرت في صحيفة الشرق الأوسط

ندد فرع نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان بالإساءة التي صدرت في صحيفة الشرق الأوسط ، التي نشرت خبرا مفبرك عاريا عن الصحة و فيه إساءة للعراقيين عموما .

وقال رئيس فرع النقابة " سمير السعد " نرفض الإساءة التي صدرت من جريدة ،الشرق الأوسط، بعد نشرها خبرا عاريا عن الصحة ومفبركا و نسبته إلى موقع المنظمة العالمية للصحة والتي نفته المنظمة جملة وتفصيلا ، ونعدها اعتداءا صارخا.

وأشار إلى، أننا ومن منطلق الدفاع عن بلدنا الحبيب ، نحذر وبشدة أي تطاول على الشعب العراقي فضلا عن معتقدتنا الدينية التي نعتبرها خطأ أحمرا ،ونعلن بأننا كنا وسنبقى جنودا نذود من اجل الدفاع عن كرامة كل العراقيين وبشتى الوسائل ومنها الإعلامية لإيصال الحقيقة للعالم فضلا عن تعريف الشعوب بمدى حقد الطائفيين على بلدنا .

وأضاف السعد، يجب أن لا يمر هذا التجاوز على الشعائر الحسينية المقدسة ومراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام، مرور الكرام من قبل تلك المؤسسة الإعلامية الصفراء و من يقف خلفها

ونطالب الجهات الرسمية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق تلك الصحيفة بان كل ما تقوم فيه الجهات المغرضة للعراق من أساءة سيزيد العراقيين وحدة و تماسكا بدليل مشاركة جميع الطوائف والاديان في مسيرة الزحف الحسيني.

وقال:" ان انتصارات العراقيين في معارك تحرير الموصل كانت صفعة موجعة للإرهابيين و ولاتهم ، لهذا يحاولون توجيه الأنظار عن تلك الانتصارات من خلال افتعال الأزمات عبر الوسائل الإعلامية المأجورة .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات