الجمعة 19 تشرين الثاني , 2016

حملة "إهداء خطوة" للحشد الشعبي تشهد إقبالاً من الزائرين

شهدت حملة (إهداء خطوة) الى القوّات الأمنية والحشد الشعبي، إقبالاً من قبل الزائرين الوافدين من كافّة المحافظات العراقية ومن خراج العراق لأداء مناسك زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وكذلك مُشاركة من قبل القوّات الأمنية المُكلّفة بحماية الزائرين.

وقال مسؤول شعبة المهرجانات والمؤتمرات في قسم النشاطات العامة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، حسين السلامي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار إن "حملة إهداء عدد من الخطوات من قبل الزائر الكريم الى مُقاتلينا في القوّات المسلحة والحشد الشعبي، إقبالاً واسعاً، حيث أهدى عدد كبير من الزوّار جميع المسافة التي جاءوا بها مشياً على الأقدام الى المقاتلين الأبطال".

مضيفاً إن "الزائرين الكرام بإهدائهم خطواتهم لمقاتلي القوّات الأمنية والحشد الشعبي يُعبّرون عن شُكرهم وتقديرهم لأولئك الأبطال وشهدائهم وجرحاهم الذين دافعوا لا يزالون يُدافعون عن الدين والوطن والمُقدّسات".

واشار السلامي الى إن "قسم النشاطات العامة افتتح ستّة مراكز لتسجيل أسماء الزائرين وتدوين عدد خطواتهم مُنذ حلول شهر صفر الخير ووصولهم الى طُرق مداخل المدينة الرئيسية من كافّة المحافظات والدول المُجاورة، توزّعت كالتالي: (مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين في طريق بابل، مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) للزائرين في طريق النجف، مدينة الزهراء (عليها السلام) للزائرين في طريق بغداد، مركز المدينة في شارع السدرة، مركز المشاريع والنشاطات العامة في الديوانية، مركز بالقُرب من باب السلام للعتبة الحسينية المقدسة)".

وأكد السلامي على إن "الحملة مُستمرّة الى آخر أيام زيارة الأربعين ليتم بعدها فرز وعد الخطوات المُهداة، من قبل لجنة مُشرفة تابعة للعتبة الحسينية المقدسة ليتم بعد ذلك تقديمها في كتاب رسمي وضمن وفد رفيع المُستوى من العتبة الى الهيئة العامة لقيادة الحشد الشعبي كي يعرفوا أبناءه مدى اعتزاز وحُب الناس لهم وليُوصلوا". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات